tornado

احنا لأسسنا الملعب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 برشلونه يقسوا على سبورتينغ لشبونه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omar-t
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 30
العمر : 29
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: برشلونه يقسوا على سبورتينغ لشبونه   الجمعة 19 سبتمبر 2008, 01:14

استهل فريق برشلونة الإسباني مشواره بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز قوي على ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في لقائهما مساء الثلاثاء على ملعب كامب نو في برشلونة، ضمن مباريات المجموعة الثالثة.
وصالح برشلونة بقيادة المدرب غوارديولا جماهيره، بعد الأداء المخيب في الأسبوعين الأولين من الدوري المحلي، حيث لقي الفريق الهزيمة من نومانسيا الصاعد، ثم تعادل مع راسينغ سانتاندير.
بدأ اللقاء بضغط هجومي كاسح من برشلونة بغية إحراز هدف مبكر، وبخاصة عن طريق ثلاثي الهجوم المكون من صانع الألعاب الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي والمهاجم الفرنسي المخضرم تييري هنري والكاميروني صامويل إيتو.
وبالفعل تحقق للفريق الكاتالوني ما أراد، وتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق المدافع المكسيكي رافاييل ماركيز بضربة رأس قوية، إثر ركلة ركنية لعبها تشابي هيرنانديز من الناحية اليسرى.
استمر اللعب على وتيرة واحدة طوال الشوط الأول، حيث سيطر برشلونة بشكل تام على مجريات المباراة، بينما لم يقدم سبورتينغ شيئاً يذكر وكان الهجوم من طرف واحد، حتى انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.
مع بداية الشوط الثاني حاول سبورتينغ لشبونة التعويض ولكن دون جدوى، ثم استعاد برشلونة زمام الأمور وتابع ضغطه الهجومي، وهو ما أسفر عن احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 59 نتيجة دفع إيتو داخل المنطقة، وسددها الأخير بنجاح على يمين الحارس روي باتريسيو الذي ارتمى في الزاوية الأخرى، معلناً عن الهدف الثاني لبرشلونة.
بذل سبورتينغ لشبونة محاولات عديدة للتعويض، ونجح في تقليص الفارق في الدقيقة 73 بهدف للمدافع تونيل، إثر متابعته لركلة حرة من الجهة اليمنى وصلت إليه أمام المرمى فسددها بقدمه مباشرة في شباك الحارس فيكتور فالديز.
استمرت محاولات سبورتينغ للتعادل بعد هدفه الأول، وكانت أخطر فرصة في الدقيقة 80 حين لعب البرازيلي فابيو روشمباك كرة عرضية من الناحية اليمنى مرت من أمام المهاجم هيلدر بوستيغا الذي كان واقفاً أمام مرمى فالديز، وخرجت إلى ركلة مرمى.
بعد ذلك استفاق لاعبو برشلونة مجدداً بعد أن استشعروا خطورة المنافس، وأضاع ميسي أكثر من فرصة ثمينة للتهديف، ونجح النجم المتألق تشابي هيرنانديز في تأكيد فوز الفريق الكاتالوني في الدقيقة 87، بعد أن تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من زميله أندريس إينييستا من الجهة اليسرى، أكملها تشابي في المرمى البرتغالي.
وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى ثلاث نقاط تصدر بها المجموعة متساوياً مع شاختار دونيتسك الأوكراني، فيما بقي سبورتينغ لشبونة دون رصيد</SPAN> ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ahmad
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 270
العمر : 28
العمل/الترفيه : Student in Petroleum Engineering
المزاج : always Relax
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1100
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: برشلونه يقسوا على سبورتينغ لشبونه   الجمعة 19 سبتمبر 2008, 12:47

والله بدنا نستنى ونشوف لأن المشوار لسى بأولو

و خاصة إنو برشلونة وقع بمجموعة عادية يعني يقدر يطلع منها بكل سهولة

سلامنتري

_________________
إحنا لأسسنا الملعب

أنا سوري أه يا نيااااالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tornado.ahladalil.com
 
برشلونه يقسوا على سبورتينغ لشبونه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
tornado :: سبورتvsسبورت :: CHAMPIONS LEAGUE-
انتقل الى: