tornado
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

tornado

احنا لأسسنا الملعب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

فوز فنربخشة على تشلسي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مملكة السماء
admin 2
admin 2
مملكة السماء

Personalized field : 0

فوز فنربخشة على تشلسي Empty
مُساهمةموضوع: فوز فنربخشة على تشلسي   فوز فنربخشة على تشلسي Icon_minitimeالخميس 03 أبريل 2008, 10:37

تمكن فنربخشة التركي من الفوز علي ضيفه تشيلسي الانجليزي خلال 15 دقيقة فقط في شوط مباراتهما الثاني لينهي اللقاء بنتيجة 2-1 في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وبعد شوط أول انتهي بتقدم الضيوف بهدف أحرز ديفيد سوزا مدافع فنربخشة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 13، تمكن كاظم ريتشاردز من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 66 ثم اتبعه ديفيد بالهدف الثاني في الدقيقة 81.

ويحتاج فنربخشة الي التعادل السلبي فقط في مبارا ةالاياب بلندن ليكون اول فريق تركي في التاريخ يصعد الي الدور قبل النهائي للبطولة.

ووضع ديفيد لاعب الفريق التركي الضيوف في المقدمة بهدف عكسي في الدقيقة 13 بعد أن مرر فلورنس مالودا كرة عرضية وضعها ديفيد بالخطأ في مرماه.

وكاد مايكل ايسيان أن يعزز تقدم الضيوف بعدها بقليل ولكن تسديدته القوية اصطدمت بالعارضة.

وسدد الايفواري ديديه دروجبا تصويبة صاروخية في الدقيقة 30 ولكن فولكان دميريل حارس الفنربخشة تصدي للتسديدة ببراعة.

مع بداية الشوط الثاني سدد ميكائيل بالاك تسديدة قوية في الدقيقة 57 ولكن ديميريل صدها ببراعة.

وفي الدقيقة 66، تمكن كاظم من ادارك التعادل لأصحاب الأرض بعد كسره لمصيدة تسلل تشيلسي لينفرد بالحارس كارلو كوديتشيني ويضع الكرة بقوة في الشباك.

وجاءت الدقيقة 81 ليتمكن ديفيد سوزا من تصحيح خطأ الشوط الأول وتمكن من إحراز هدف الفوز لفريقه من تسديدة صاروخية رائعة لم يرها كوديتشيني إلا وهي في المرمي
والله لو لعب مع ريال مدريد لفاز عليه
وانا شخصيا اتمنى خروج تشلسي لان مدربة اسرائيلي
tornado
Admin
Admin
tornado

مُساهمةموضوع: رد: فوز فنربخشة على تشلسي   فوز فنربخشة على تشلسي Icon_minitimeالأحد 06 أبريل 2008, 07:37

شكرا على الخبر الحلو
وافعلا انا معاك انا وقفتو ضد تشلسي بالدرجة الاولى لانو مدربو اسرائيلي
بس بصراحة ما كنت متوقع ابدا فوز فنربخشة بس والله طلعوا وحوش

وبعدين شكون هاي لو لعبوا مع ريال مدريد كانوا ربحوا عليهم الليسمعك يقول ريال فريق اسطوري مو ريال المعفط اللي نعرفوا مع احترامي لمشجعين ريال king

كاتلوني حتى العظم lol!

سلامنتري .....
https://tornado.ahladalil.com
specter
عضو مساهم
عضو مساهم
specter

مُساهمةموضوع: رد: فوز فنربخشة على تشلسي   فوز فنربخشة على تشلسي Icon_minitimeالأربعاء 03 سبتمبر 2008, 18:21

شفنا شكون عمل يرشلونة

اذا خسرو مع نومانسيا

geekgeekgeekgeekgeekgeekgeekgeekgeekgeek

فوز فنربخشة على تشلسي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-