tornado

احنا لأسسنا الملعب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 انتر ميلان ينفرد بالصدرة بعد فوز صعب واليوفي يتعادل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
specter
عضو مساهم
عضو مساهم
avatar

عدد الرسائل : 206
العمر : 28
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: انتر ميلان ينفرد بالصدرة بعد فوز صعب واليوفي يتعادل   الخميس 25 سبتمبر 2008, 08:14







<table class=MsoNormalTable dir=rtl style="mso-cellspacing: 0cm; mso-padding-alt: 0cm 0cm 0cm 0cm; mso-table-dir: bidi; mso-table-lspace: 2.25pt; mso-table-rspace: 2.25pt; mso-table-anchor-vertical: paragraph; mso-table-anchor-horizontal: column; mso-table-left: left" cellSpacing=0 cellPadding=0 align=left border=0><tr style="mso-yfti-irow: 0; mso-yfti-lastrow: yes"><td style="BORDER-RIGHT: #ece9d8; PADDING-RIGHT: 0cm; BORDER-TOP: #ece9d8; PADDING-LEFT: 0cm; PADDING-BOTTOM: 0cm; BORDER-LEFT: #ece9d8; PADDING-TOP: 0cm; BORDER-BOTTOM: #ece9d8; BACKGROUND-COLOR: transparent">
</TD></TR></TABLE>
انفرد إنتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة بالصدارة بعد فوزه الصعب على ضيفه ليتشي 1-صفر وتعادل يوفنتوس مع ضيفه كاتانيا 1-1 الأربعاء في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

فعلى ملعب "جويسيبي مياتزا"، قاد الأرجنتيني خوليو كروز إنتر ميلان لفوزه الثالث بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 إثر تمريرة من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ليقدم لمواطنه قائد الفريق خافيير زانيتي أفضل هدية في مناسبة خوضه مباراته رقم 600 مع بطل إيطاليا.

واحتفل زانيتي (35 عاماً) بالمناسبة بارتدائه شارة صفراء صممت خصيصاً وكتب عليها "600 مرة إنتر ميلان" إضافة إلى أسماء جميع الفرق التي واجهها الأرجنتيني مع فريقه الإيطالي منذ أن بدأ مسيرته مع الأخير في 27 آب/أغسطس 1995.





ولعب زانيتي مع "نيراتزوري"، وهو لقب إنتر ميلان استناداً إلى ألوان قميصه، 433 مباراة في الدوري المحلي و112 أخرى في المسابقات الأوروبية و55 في مسابقة الكأس المحلية.

وتوج زانيتي مع فريقه الإيطالي بلقب الدوري المحلي في المواسم الثلاثة الماضية، وبلقب مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي عام 1998 وبلقب الكأس المحلية عامي 2005 و2006.

ويعتبر الأرجنتيني من ركائز فريقه منذ أن انتقل إليه وهو من اللاعبين القلائل جداً الذين لم يتعرضوا لإصابات أجبرتهم على الابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة، والملفت أنه لم يغب إلا عن مباراة واحدة خلال الموسمين الماضيين.

وزانيتي ليس حامل الرقم القياسي من حيث اللاعبين الأكثر مشاركة مع انتر ميلان لأن المدافعين الأسطوريين جويسيبي بيرغومي (756 مباراة) وجياسينتو فاكيتي (634) الذي توفي في 2006، يتفوقان عليه.

ويعتبر زانيتي ثاني أكثر اللاعبين مشاركة مع فرقهم من بين الذين يلعبون حتى الآن، بعد مدافع ميلان باولو مالديني (873 مباراة)، ويتبعهما قائد روما فرانشيسكو توتي (511) وقائد يوفنتوس أليساندرو دل بييرو (501).

ولم يكن زانيتي الوحيد الذي يسطر إنجازاً في "جويسيبي مياتزا" لأن مدرب إنتر ميلان البرتغالي جوزيه مورينيو خاض مباراته المئة على التوالي دون هزيمة على أرض الفرق التي دربها، إذ حقق 35 فوزاً وتعادلين مع فريقه السابق بورتو على ملعب الأخير، و47 انتصاراً و14 تعادلاً مع تشلسي الإنكليزي على ملعب "ستانفورد بريدج".

والأهم من هذه الأرقام هو أن إنتر ميلان رفع رصيده إلى 10 نقاط لينفرد بالصدارة .






وعلى ملعبه سقط يوفنتوس في فخ التعادل أمام كاتانيا بهدف لكل منهما، ليفقد فريق السيدة العجوز الصدارة ويهبط إلى المركز الخامس.

وافتتح البرازيلي كارفاليو أماوري التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 16 بكرة رأسية بعد عرضية من الشاب سيباستيان جيوفينكو، رافعاً رصيده إلى 3 أهداف، لكن جيافينتو بلازماتي أدرك التعادل في الدقيقة 68 بكرة رأسية بعد تمريرة عرضية من جياكومو تيديسكو.




واستفاد لاتسيو الذي مني الأحد بخسارة قاسية أمام ميلان (1-4) من تعثر اليوفي ليصبح ثانياً بعد فوزه الكبير على ضيفه فيورنتينا بثلاثية سجلها ستيفانو ماوري في الدقيقة 51 والمقدوني غوران بانديف في الدقيقة 55 وسيباستيانو سيفيليا في الدقيقة 59.

وجاء تراجع يوفنتوس لمصلحةأتلانتا ونابولي بعد تغلب الأول على كالياري بهدف لسيرجيو فلوكاري أحرزه في الدقيقة 79، والثاني على باليرمو بهدفين للسلوفاكي ماريك هامسيك جاء في الدقيقة 14، والأوروغوياني مارسيلو زالايتا في الدقيقة 75، مقابل هدف لفبريتسيو ميكولي (83 من ركلة جزاء)، بذلك رفع هامسيك رصيده إلى 3 أهداف.

ميلان يواصل صحوته





وواصل ميلان صحوته بعدما عاد من أرض مضيفه ريجينا بفوزه الثاني على التوالي وجاء بفضل البرازيلي ألكسندر باتو الذي سجل هدف الفوز 2-1 في الدقيقة 73، بعدما كان افتتح ماركو بورييللو التسجيل للفريق اللومباردي في الدقيقة 24، قبل أن يعادل المخضرم برناردو كورادي لصاحب الأرض في الدقيقة 59.

ولم يكن حال روما وصيف بطل الموسم الماضي وبطل مسابقة الكأس المحلية مماثلاً لميلان لأنه انتكس مجدداً بخسارته أمام مضيفه جنوى بهدف سجله دانييللي دي روسي في الدقيقة 28 الذي طرد لاحقاً في الدقيقة 69، مقابل ثلاثة أهداف كان أولها مع جويسيبي سكولي الذي أحرز هدفه في الدقيقة الرابعة والأرجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقتين 61 و88 على التوالي.

وحقق أودينيزي فوزاً كبيراً على مضيفه بولونيا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها غايتانو داغوستينو في الدقيقة 13 من ركلة جزاء وأنطونيو فلورو فلوريس في الدقيقة 20 وسيموني بيبي في الدقيقة 73 في لقاء لعب فيه أصحاب الأرض بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 12 بعد طرد الأوروغوياني ميغيل بريتوس.

وضمن المرحلة ذاتها تعادل كييفو مع تورينو بهدف لميكيلي ماركوليني سجله في الدقيقة 50 مقابل هدف لورلاندو بيانكي في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، وسيينا مع سامبدوريا صفر- صفر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ahmad
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 270
العمر : 28
العمل/الترفيه : Student in Petroleum Engineering
المزاج : always Relax
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1100
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتر ميلان ينفرد بالصدرة بعد فوز صعب واليوفي يتعادل   الخميس 25 سبتمبر 2008, 22:33

مابي يابا

الميلان البطل هالسنة بإذن الله

صحي الإنتر قوي

ومدربه مدرب أسطوري

بس الميلان عندو

ثلاثة هما أفضل لاعبي العالم

باتو

الساحر رونالدينيو

والمرعب
كاكا

سلامنتري

_________________
إحنا لأسسنا الملعب

أنا سوري أه يا نيااااالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tornado.ahladalil.com
omar-t
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 30
العمر : 29
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتر ميلان ينفرد بالصدرة بعد فوز صعب واليوفي يتعادل   الإثنين 29 سبتمبر 2008, 04:11

لا يا أبو يوسف إنشاء الله البطل هو اليوفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مملكة السماء
admin 2
admin 2
avatar

عدد الرسائل : 19
العمر : 28
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 150
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتر ميلان ينفرد بالصدرة بعد فوز صعب واليوفي يتعادل   الثلاثاء 30 سبتمبر 2008, 07:17

شكلين ما بحكي ميلان بطل الدوري وبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انتر ميلان ينفرد بالصدرة بعد فوز صعب واليوفي يتعادل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
tornado :: سبورتvsسبورت :: الكالتشيو الايطالي-
انتقل الى: