tornado

احنا لأسسنا الملعب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الى من يهمه الامر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mk.911
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 29
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: الى من يهمه الامر   الثلاثاء 23 سبتمبر 2008, 20:53

لاتفرحو يا ابناء الكلية
البنات اللاتي اتين
ليسو بأفضل من ر.......
ولا أفضل من ز......
كلهن بالهوا سوا
لذا أوأكد لا مجال للتطبيق أو التلطيش او التنقير
وليكن الله في عوننا
وصدق المثل القائل
أحسن بنات بنات الحقوق وأحسن شباب بنات البترول
والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ahmad
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 270
العمر : 29
العمل/الترفيه : Student in Petroleum Engineering
المزاج : always Relax
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1100
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى من يهمه الامر   الثلاثاء 23 سبتمبر 2008, 21:09

إي والله يا صديقي

يعني القصة بدأت من يوم 15-9-2008

لما اتفقنا إحنا الشباب إنو نروح عالكلية مشان نشوف العينات الجديدة

ولكن عينكم ما تشوف

لا يوجد في الكلية إلا الذكور

حتى البنات اللي بالكلية هن ذكور متنكرات بأزياء البنات

لذلك ومنذ ذلك اليوم

قررنا أنا والشباب

أن نشمع الخيط ونقاطع الكلية

وما نروح عليها إلا الكل يداومون

يعني بالمشرمحي

إلا تداوم

البنية الوحيدة اللي نحبها كلنا

ومعشوقة الطلاب الأولى

ألا وهي


رم...............

حفظها الله وصانها

و

سلامنتري للجميع





_________________
إحنا لأسسنا الملعب

أنا سوري أه يا نيااااالي


عدل سابقا من قبل Ahmad في الثلاثاء 23 سبتمبر 2008, 21:40 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tornado.ahladalil.com
mk.911
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 29
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى من يهمه الامر   الثلاثاء 23 سبتمبر 2008, 21:16

يا قليل الأدب ليش قلت الاسم



هي معشوقة الجميع وخايفين أحد يغتالها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ahmad
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 270
العمر : 29
العمل/الترفيه : Student in Petroleum Engineering
المزاج : always Relax
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1100
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى من يهمه الامر   الثلاثاء 23 سبتمبر 2008, 21:28

لا ياخي طالما هية معشوقة الجماهير

فلن يستطيع أحد أن يغتالها

لأن كلنا وراها

سد منيع

سلامنتري

_________________
إحنا لأسسنا الملعب

أنا سوري أه يا نيااااالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tornado.ahladalil.com
JUPITER
عضو مساهم
عضو مساهم
avatar

عدد الرسائل : 202
العمر : 28
العمل/الترفيه : medicine student
المزاج : لإيش الزعل
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى من يهمه الامر   الأربعاء 24 سبتمبر 2008, 01:37

شوفو هاي محد الو علاقة بيها

هاي الي لوحدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mk.911
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 29
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى من يهمه الامر   الأربعاء 24 سبتمبر 2008, 09:53

لا تقرب ع بنات كليتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مدريدي
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 3
العمر : 28
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى من يهمه الامر   الأربعاء 24 سبتمبر 2008, 10:05

هاي شببيكم هاي رم... الغاليه
وعندها خط احمر
واللي يقربلها تعرفون شكون راح يصيرله
وشكلين مابحكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mk.911
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 29
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى من يهمه الامر   الأربعاء 24 سبتمبر 2008, 10:34

دحق اجي البس قبقاب رم.........
براسك
سكوت وخليك سيكت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mk.911
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 29
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى من يهمه الامر   الأربعاء 24 سبتمبر 2008, 10:37

[b]
ياjupiter
اذا ما تشوفها راح نص عمرك
وان شاء الله الا أخليك تشوفها
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ahmad
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 270
العمر : 29
العمل/الترفيه : Student in Petroleum Engineering
المزاج : always Relax
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1100
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى من يهمه الامر   الأربعاء 24 سبتمبر 2008, 19:52

انشالله بس نداوم إلا نخليه يشوفها
إم المصاصة والعاجات

يا حلاتها يا الله

هي وشلة المسطلة تبعها

سلامنتري

_________________
إحنا لأسسنا الملعب

أنا سوري أه يا نيااااالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tornado.ahladalil.com
JUPITER
عضو مساهم
عضو مساهم
avatar

عدد الرسائل : 202
العمر : 28
العمل/الترفيه : medicine student
المزاج : لإيش الزعل
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى من يهمه الامر   الأربعاء 24 سبتمبر 2008, 21:10

و الله لو يظل اخر يوم بعمري

بدي اشوفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
specter
عضو مساهم
عضو مساهم
avatar

عدد الرسائل : 206
العمر : 28
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى من يهمه الامر   الخميس 25 سبتمبر 2008, 07:49

يعني اذا ما شفتها راحت عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
specter
عضو مساهم
عضو مساهم
avatar

عدد الرسائل : 206
العمر : 28
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى من يهمه الامر   الخميس 25 سبتمبر 2008, 07:51

وبس اسمعهك يا
jupiter
مقرب على بنات كليتنا يا ويلك
استبينا شباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mk.911
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 29
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى من يهمه الامر   الخميس 25 سبتمبر 2008, 11:50

ممنوع اقتراب الغرباء من بنات كليتنا

و أنا شكلين ما بحكي

يعني ع الأساس specterيعرفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ahmad
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 270
العمر : 29
العمل/الترفيه : Student in Petroleum Engineering
المزاج : always Relax
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1100
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى من يهمه الامر   الخميس 25 سبتمبر 2008, 22:03

والله ما أدري رأسا عملي حالو من أهل البيت

و هو ما يعرف مني هاي اللي نحكي عليها

عالأقل

jupiter

يعرفها ويعرف صفاتها

انت يا
specter

ما تعرفها

سلامنتري

_________________
إحنا لأسسنا الملعب

أنا سوري أه يا نيااااالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tornado.ahladalil.com
specter
عضو مساهم
عضو مساهم
avatar

عدد الرسائل : 206
العمر : 28
Personalized field : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى من يهمه الامر   الجمعة 26 سبتمبر 2008, 08:29

ماشي يعني الشغلة صارت هيجذ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الى من يهمه الامر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
tornado :: الاختصاصات :: مشاكل الطلاب-
انتقل الى: